الجمعة، 14 سبتمبر 2018

تحميل رحلتي الطويلة من أجل الحرية

بسم الله الرحمن الرحيم
كتاب اليوم هو

رحلتي الطويلة من أجل الحرية

السيرة الذاتية

لرئيس جمهورية جنوب افريقيا

اعداد : نيلسون مانديلا
زعيم حزب المؤتمر الوطنى الافريقى


يقدم لكم موقع pdf كتاب مميز وشيق وهو رحلتي الطويلة من أجل الحرية من تقديم نيلسون مانديلا ،رحلتي الطويلة من أجل الحرية "كتاب يروي سيرة نلسون مانديلا الذاتية. وهو من أهم المراجع التي يمكن من خلالها التعرف على ملامح تجربته النضالية الفذة التي أسفرت بعد أكثر من نصف قرن عن انتصار إرادة الجماهير المضطهدة وعودة السلطة إلى الأغلبية الأفريقية، ونتمنى لكم قراءة ممتعة ومفيدة وارجو ان ينال الكتاب اعجابكم.

معلومات عن كتاب رحلتي الطويلة من أجل الحرية :

اعداد: نيلسون مانديلا
ترجمة: عاشور الشامس
الحجم: 24m
عدد الصفحات: 598ص
الصيغة: pdf

نبذة عن كتاب رحلتي الطويلة من أجل الحرية :

رحلتي الطويلة من أجل الحرية "كتاب يروي سيرة نلسون مانديلا الذاتية. وهو من أهم المراجع التي يمكن من خلالها التعرف على ملامح تجربته النضالية الفذة التي أسفرت بعد أكثر من نصف قرن عن انتصار إرادة الجماهير المضطهدة وعودة السلطة إلى الأغلبية الأفريقية.
يستعرض مانديلا في هذا الكتاب بأسلوب تحليلي شيق-من خلال تجربته الشخصية-المراحل النضالية التي خاضها شعبه ضد سياسة التمييز العنصري القائمة على هيمنة البيض، فنراه طفلاً صغيراً ترعرع في قرية في أعماق الريف، ثم شاباً يافعاً يطلب العلم في الجامعة، ثم موظفاً بسيطاً يكافح لسد رمقه.
يواكب الكتاب مسيرة مانديلا وقد تفتحت مداركه للعمل السياسي، فينخرط بكل مشاعره ووجدانه في حركة النضال الشعبية المناهضة للنظام العنصري. فنراه عضواً فعالاً في حزب المؤتمر الوطني الأفريقي، ثم ركناً من أركانه، ثم مؤسساً وقائداً لجهازه العسكري. ونعيش معه وهو يقارع الظلم جهاراً من داخل صفوف الحزب ومن خلال مهنته كمحام، وخفية من خلال العمل السري وهو طريد تلاحقه سلطات القمع والاستبداد. ونعيش معه سجيناً في جزيرة روبن سبعة وعشرين عاماً، ثم مفاوضاً صلباً من أجل مستقبل أمته، فرئيساً لأول حكومة شرعية ديمقراطية تحل محل حكم البيض العنصري الذي دام ثلاثة قرون.
إن أهم ما ميز شخصية نلسون مانديلا وجعل منه رمزاً لنضال سكان جنوب أفريقيا على اختلاف أعراقهم، ومحلاً لإجماعهم، هو صدق إيمانه بحقوق أمته، وصلابته في التمسك بتلك الحقوق طول مسيرته النضالية بلا هوادة أو مساومة، كما تميز بتسامحه مع أعداء الأمس بعد أن انهارت دعائم النظام العنصري البغيض، وأذعن البيض إلى القبول بالعيش كغيرهم مواطنين في ظل دولة المساواة والديمقراطية.
صدرت أول طبعة للكتاب باللغة الإنجليزية عام 1994، وترجم إلى ثلاث وعشرين لغة في مختلف أنحاء العالم. ويسعدنا اليوم أن نقدم إلى قراء العربية هذه الوثيقة الهامة في سجل الأحداث التاريخية الخالدة.

لتحميل كتاب رحلتي الطويلة من أجل الحرية pdf :

تحميل "كتاب رحلتي الطويلة من أجل الحرية" من خلال file4net
من هنا
تحميل "كتاب رحلتي الطويلة من أجل الحرية" من خلال mediafir

من هنا
تحميل "كتاب رحلتي الطويلة من أجل الحرية" من خلال رابط مباشر
صفحة الكتاب على goodreads
-*-*-*- كتب مشابهة -*-*-*-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الأقسام

اسلاميات روايات كتب تاريخية مؤلفين جدد روايات عربية كتب مجمعة تنمية بشرية دينى كتب سياسة غرائب وعجائب فى الدنيا كتب مترجمة فن وادب ونثر قضايا عامة شبابية مؤلفين وكتاب الاسرة والطفل فى انتظار النسخ الالكترونية علم وثقافة كتب متنوعة مجموعة قصصية شعر تاريخ روايات عالمية روايات مترجمة تطوير الذات برمجة برمجة انتر نت كتاب حصريات قصص عربية كتب ودروس تصميم مجلات خيال علمى قصص اطفال اسرائيل والعرب كتب أدبية الحياة الزوجية سيرة ذاتية قصص قصيرة كتب نادرة مرشحين رئاسة ادب مترجم علم النفس كتب ساخرة ادب عالمي خواطر فلسفة العلاقات الانسانية المناهج التعليمية رومانسى سلسلة طب فكر كتب كمبيوتر و مالتيميديا ابحاث ادب عربى اعلام الفيزياء والعلوم الكونية تاريخية جغرافيا دراسات اصولية رعب قناتنا على youtube اصدارات كتب pdf ثقافة مالية دواوين شعر دين علوم اللغة العربية قصص كتب ادبية مقالات عامة اجتماعية ادب اللغات ثقافة دبنى سلاسل الروايات مخطوطات مذكرات مسرحيات نقد ابراهيم عبد المجيد اجتماعى، رومانسى الاقتصاد الامن والحماية الربح من الانتر نت العاب الفكر الاسلامى تأمل تكنولوجيا حب حروب روايات باللغة الانجليزية صيام عبقريات علم فقه قران كتب رياضية كتب هندسية معجم ، فلسفة ، لغة مناقشة أدب السجون ادب اندلسي اعمال ابداعية الاسلام والمراه الحرب العالمية الفلك المراة تاريخ حضارات اوروبية تجارة وربح تفاسير جريمة حكاية دواوين ذوى الاحتياجات الخاصة روايات قصيرة سلاسل الكتب سيرة سيرة نبوية شهر رمضان علاقات دولية علم نفس علوم علوم النحو علوم هندسة فلسطين قانون قصائد قصص عالمية كتب اجنبية غير مترجمة كتب حازت على جائزة نوبل كتب سياسية اجتماعية كتب علمية، علم كتيبات مجموعة مؤلفين مذكارت مصادر، تاريخى معلومات مفالات مقالات نصوص نظريات

يعد موقعنا ( موقع كتب pdf ) احد اكبر واقدم المواقع العربية التى تقدم الكتب بصيغة ال pdf بشكل يتيح للمستخدم العربى الوصول الى الكتب التى يحتاجها فى جميع المجالات بصيغة ال pdf وبشكل مجانى تماماْ سعياْ وايماناْ منا بضرورة توفر مصادر متاحة للمعرفة حيث تم انشاء الموقع فى نهاية عام 2011 اى تقريبا قبل 7 سنوات من الان فى مجال بدون اهتمام فى وقتها و يوفر موقع كتب pdf جميع الكتب بصيغة pdf فى جميع المجالات (الاسلامية والروايات والكتب السياسية وسلاسل الكتب والكتب المقالية والمجموعات القصصية وحتى الخيال العلمي والكتب العائلية وكتب البرمجة وكتب مجالات الهندسة ) لمعؤفة المزيد عن موقع كتب pdf اقرا المقالة التالية عن كتب pdf