الجمعة، 17 أغسطس 2018

تحميل رواية الشيطان والآنسة بريم

بسم الله الرحمن الرحيم
رواية اليوم هى

الشيطان والآنسة بريم

اعداد : باولو كويلو
رواية الشيطان والآنسة بريم

يقدم لكم موقع pdf رواية مميزة وشيقة الشيطان والآنسة بريم وهى من تقديم الكاتب باولو كويلو،  يسرد باولو كويلو الوقائع المتخيَّلة لصراعٍ معتاد جدّاً، لكنه، في الوقت نفسه، فلسفيّ وأخلاقي وميتافيزيقي جداً. وبما أنه كذلك، فلن تكون الإجابة عنه يسيرة. وفي معرض السعي وراء الإجابات الممكنة، وهي لا تُحصى، يلجأ كويلو إلى ما يجيدُ صنعه بحذق ودراية ونتمنى لكم قراءة ممتعة ومفيدة وارجو ان تنال الرواية اعجابكم.

معلومات عن رواية الشيطان والآنسة بريم :

اعداد :باولو كويلو
الحجم: 8m
عدد الصفحات:177 ص
الصيغة:pdf

معلومات عن باولو كويلو :

قبل ان يصبح باولو كويلو. المولود سنة 1947 فى ريو دى جانيرو، كاتبا شعبيًا معروفا، كان كاتبا مسرحيا ومدير مسرح،و إنسانا هيبيا ومؤلف أغان شعبية لأشهر نجوم البرازيل. سنة1986 سلك طريق مار يعقوب. المزار الاسبانى . ثم وصف تجربته فى كتاب أسماه " حاج كومبوستيلا" ونشره سنة1987 وفى السنة التالية، صدر كتابه الثانى الخيميائى، فغدا واحداً من أكثر الكتاب المعاصرين قزات، وظاهرة حقيقية في عالم النشر وحاز المرتبة الأولى بين تسع وعشرين دولة، ومن ثم سلسلة مؤلفاته تحصد المزيد من الشهرة والانتشار منها: الفالكيريز،. على نهر بييدرا هناك جلست فبكيت، الجبل الخامس، فيرونيكا تقرر أن تموت الشيطان والآنسة بريم، إحدى عشرة دقيقة الزهير.ى ساحرة بورتوبيللو، الرابح يبقى وحيدا، بريدا مكتوب، أوراق محارب الضوء. نشرت مؤلفاته في أكثر 160 دولة، وترجمت الى 69 لغة، وبيع منها اكثر من 100مليون نسخةنال العديد من الأوسمة والتقديرات و33 جائزة عالمية، منها مؤخراً شهادة غينيس للعام2009  كون أعماله ترجمت إلى أكبر عدد من الغات بين جميع كتاب العالم، باولو كويلو هو في الأكاديمية البرازيلية للأداب منذ عام 2002. يكُتب عموداً أسبوعياً يتم نشره في الصحف والمجلات فى جميع انحاء العالم وقد عين سفير التنوع الثقافى امام الاونيسكو ومستشارا خاصاً للحوار بين الثقافات والتقارب الروحي.

نبذة عن رواية الشيطان والآنسة بريم :

في "الشيطان والآنسة بريم" يسرد باولو كويلو الوقائع المتخيَّلة لصراعٍ معتاد جدّاً، لكنه، في الوقت نفسه، فلسفيّ وأخلاقي وميتافيزيقي جداً. وبما أنه كذلك، فلن تكون الإجابة عنه يسيرة. وفي معرض السعي وراء الإجابات الممكنة، وهي لا تُحصى، يلجأ كويلو إلى ما يجيدُ صنعه بحذق ودراية، وهو سردُ حكاية.
يحلّ غريبٌ بين أهل "بسكوس" القرية المقيمة على استقامة أهلها وطيبتهم، وعلى ميراث من الخرافات الهجينة، القديمة. وبصحبة الغريب شيطان وسبائكُ ذهباً، ورغبةٌ في امتحان طبيعة البشر: هل ينزع الإنسانُ إلى الخير، أم ينزع، فطرياً، إلى الشرّ؟ وهل يُمكنُ أن يكون الخير والشرّ، في طبعه، خالصين؟
الآنسة شانتال بريم، نادلة الحانة، والعجوز برتا تشتركان في فعل الفداء الذي منه يأتي الخلاص. وبين شانتال التي هي الوجه الأنثوي ليَهوذا، وبرتا الرائية التي تقيم على عتبة حياة متصلة بالموت، والغريب الذي أوقعته المأساة في التجربة لكي يهتدي إلى ذاته، يُنسج سياق أمثولة ممتعة، وإن كانت شاقة، تسرد حكاية الصراع الأزلي بين النور والظلمات.
هل يمكن للجريمة أن تؤسِّس لوعدٍ بالخلاص؟ هل المأساة قدرٌ أم خيار؟
في هذه الرواية لا يبتكر باولو كويلو أجوبة عن ألف سؤال، لكنّه يجعلُ من التأمّل في شرط الحرية مدخلاً للإجابة. كأنه يقول: ليس مهمّاً أن تفضي بك الدرب إلى اليقين، بل المهمّ أن تسلك الدرب 

لتحميل رواية الشيطان والآنسة بريم pdf :

تحميل "رواية الشيطان والآنسة بريم" من خلال file4net
تحميل "رواية الشيطان والآنسة بريم" من خلال mediafir
-*-*-*- كتب مشابهة -*-*-*-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الأقسام

اسلاميات روايات مؤلفين جدد كتب تاريخية كتب مجمعة سياسة غرائب وعجائب فى الدنيا تنمية بشرية فن وادب ونثر قضايا عامة شبابية كتب مترجمة مؤلفين وكتاب الاسرة والطفل فى انتظار النسخ الالكترونية علم وثقافة مجموعة قصصية شعر دينى برمجة برمجة انتر نت حصريات كتب ودروس تصميم مجلات اسرائيل والعرب خيال علمى قصص اطفال سيرة ذاتية كتب نادرة مرشحين رئاسة الحياة الزوجية خواطر قصص قصيرة كتاب كتب كتب ساخرة روايات عربية العلاقات الانسانية المناهج التعليمية رومانسى سلسلة طب كتب أدبية كتب كمبيوتر و مالتيميديا اعلام الفيزياء والعلوم الكونية دراسات اصولية علم النفس قصص عربية قناتنا على youtube ابحاث اصدارات كتب pdf تاريخ علوم اللغة العربية مقالات عامة اجتماعية اللغات تاريخية سلاسل الروايات فلسفة مخطوطات مسرحيات نقد ابراهيم عبد المجيد الاقتصاد الامن والحماية الربح من الانتر نت العاب تأمل تكنولوجيا جغرافيا حب دواوين شعر روايات باللغة الانجليزية عبقريات علم فقه كتب رياضية كتب هندسية مذكرات معجم ، فلسفة ، لغة مناقشة أدب السجون اجتماعى، رومانسى ادب عربى اعمال ابداعية الفلك المراة تجارة وربح تطوير الذات جريمة دواوين ذوى الاحتياجات الخاصة رعب روايات عالمية روايات قصيرة سلاسل الكتب علوم النحو علوم هندسة فكر قانون قران قصائد قصص كتب اجنبية غير مترجمة كتب ادبية كتب حازت على جائزة نوبل كتب سياسية اجتماعية كتب علمية، علم كتيبات مجموعة مؤلفين مذكارت مصادر، تاريخى معلومات مفالات مقالات نظريات

يعد موقعنا ( موقع كتب pdf ) احد اكبر واقدم المواقع العربية التى تقدم الكتب بصيغة ال pdf بشكل يتيح للمستخدم العربى الوصول الى الكتب التى يحتاجها فى جميع المجالات بصيغة ال pdf وبشكل مجانى تماماْ سعياْ وايماناْ منا بضرورة توفر مصادر متاحة للمعرفة حيث تم انشاء الموقع فى نهاية عام 2011 اى تقريبا قبل 7 سنوات من الان فى مجال بدون اهتمام فى وقتها و يوفر موقع كتب pdf جميع الكتب بصيغة pdf فى جميع المجالات (الاسلامية والروايات والكتب السياسية وسلاسل الكتب والكتب المقالية والمجموعات القصصية وحتى الخيال العلمي والكتب العائلية وكتب البرمجة وكتب مجالات الهندسة ) لمعؤفة المزيد عن موقع كتب pdf اقرا المقالة التالية عن كتب pdf