الثلاثاء، 10 يوليو 2018

قاموس يابانى عربى

بسم الله الرحمن الرحيم
كتاب اليوم هو

 قاموس يابانى عربى

اعداد : ريوييتشي ناجيي
قاموس يابانى عربى

يقدم لكم موقع pdf قاموس مميز وجديد وهو قاموس يابانى عربى من تقديم  ريوييتشي ناجيي ونتمنى لكم قراءة ممتعة ومفيدة وارجو ان تنال اعجابكم.

معلومات عن قاموس يابانى عربى :

اعداد :  ريوييتشي ناجيي
الحجم:2m
عدد الصفحات:157ص
الصيغة:pdf

نبذة عن  قاموس يابانى عربى :

أود أن أقدم لكم هذا القاموس والذي هو عبارة عن قاموس ياباني عربي من تأليف المؤلف ريوييتشي ناجيي، القاموس بسيط ومفيد حيث يحتوي على المفردات الأساسية، وأهم من ذلك أنه باللغة العربية، فاتوجة بالتحية والشكر إلى ريوييتشي ناجيي والذي قام بتجميعة تسهيلا لدراسي اللغة اليابانية من أبناء العرب على تعلم عدد من المفردات المتعلقة باللغة اليابانية . حيث يدعو المؤلف الطلاب العرب للمثابرة في تعلم اللغة اليابانية وذلك توطيدا لأواصر الصداقة بين اليابان والعرب ودعما للعلاقات الطيبة والمشتركة بين هذين الشعبين.

مقدمة قاموس يابانى عربى :

يسر نى ان اقدم هذا القاموس الى الدارسين العرب .الكرام للغة اليابانية بعد أن . لاقيت صعوبات عظيمة في جمعه وطبعه وذلك لتشجيع دراسة اللغة اليابانية وثقافتها بين أبناء العرب الاعزاء. وأرجو أن يحمل أكبر عدد ممكن من أفراد العرب الكرام معه هذا القاموس عند دراسته للغة اليابانية وذ الك لتوطيد الصداقة العربية اليابانية ولتدعيم التعاون المشترك بين الشعبين العربى واليابانى فى جميع المجالات.
وفيما يلى مميزات هذا القاموس:
  •  تم ترتيب الكلمات اليابانية على أساس ترتيب الحر وف اليابانية التقليدى
  • بجانب الحروف اليابانية - هيراغانا - وضعت كتابتها بالحروف اللاتينية وذلك لتسهيل لفظ الكلمات اليابانية اللداريسن العرب
  • بجانب الحر وف اليابانية – هيراغانا - وضعت كتابتهما بالكانجى وهى كتابة يابانية تضم الحر وف الصينية الاصل.
ريو ييتشى ناجى.

نبذة عن اللغة اليابانية Japanese language :

اللغة اليابانية هى لغة اليابان الرسمية والذى ينطق بها أكثر من 130 مليون شخص تكتب اللغة اليابانية  من الأعلى إلى الأسفل و من اليسار إلى اليمين وكانت اللغة اليابانية فى فترة من الزمن تكتب من اليمين إلى اليسار مثل اللغة العربية.
يوجد طريقتان لكى تكتب اللغة اليابانية:
  • الكانجي: وهى الجزء الاصعب من اللغة اليابانية Japanese language وهي رموز اتخذت من اللغة الصينية تعبر عن كلمات كاملة،كان عددها يفوق الأربعين ألف رمز قبل الحرب العالمية الثانية، لكن الولايات المتحدة أجبرت اليابان على تقليل عددها إلى الالفين واكثر بقليل. 
  •  الكانا : تنقسم إلى فرعين وهما  فرع" الهيراغانا" وهي أحرف لكتابة الكلمات القواعدية  بالإضافة إلى الكلمات من أصل ياباني عوضا عن الكلمات من أصل صيني. والفرع الثاني للكانا هو" الكاتاكانا "وهي حروف بأشكال مختلفة عن حروف "الهيراغانا " لكنها تنطق مثلها وتستعمل عادة لكتابة الكلمات من جذور غير يابانية وأغلبها كلمات دخيلة من اللغة الإنجليزية.

لتحميل   قاموس يابانى عربى pdf :

تحميل "  قاموس يابانى عربى" من خلال file4net
تحميل "  قاموس يابانى عربى"من خلال mediafire
-*-*-*- كتب مشابهة -*-*-*-

هناك 5 تعليقات:

  1. روابط معفنة مثل صاحب الموضوع والمنتدىى واحتيال وكذب انعل ربكم

    ردحذف
  2. شكرا لكم على المجهود لنشر العلم ��
    اتمنى القاموس يساعدني
    بوركتم ويعطيكم العافية

    ردحذف
  3. شكرا لمن صمم هدا الرابط حقا استفت ومن قال لك كلام غير جميل لاتهتم استمر واستفاد وفيدنا من المعلومات الجميلة اريكاتو

    ردحذف
  4. تبا لك

    ردحذف

الأقسام

اسلاميات روايات كتب تاريخية مؤلفين جدد روايات عربية كتب مجمعة تنمية بشرية دينى كتب سياسة غرائب وعجائب فى الدنيا كتب مترجمة فن وادب ونثر قضايا عامة شبابية مؤلفين وكتاب الاسرة والطفل فى انتظار النسخ الالكترونية علم وثقافة كتب متنوعة مجموعة قصصية شعر تاريخ روايات عالمية روايات مترجمة تطوير الذات برمجة برمجة انتر نت كتاب حصريات قصص عربية كتب ودروس تصميم مجلات خيال علمى قصص اطفال اسرائيل والعرب كتب أدبية الحياة الزوجية سيرة ذاتية قصص قصيرة كتب نادرة مرشحين رئاسة ادب مترجم علم النفس كتب ساخرة ادب عالمي خواطر فلسفة العلاقات الانسانية المناهج التعليمية رومانسى سلسلة طب فكر كتب كمبيوتر و مالتيميديا ابحاث ادب عربى اعلام الفيزياء والعلوم الكونية تاريخية جغرافيا دراسات اصولية رعب قناتنا على youtube اصدارات كتب pdf ثقافة مالية دواوين شعر دين علوم اللغة العربية قصص كتب ادبية مقالات عامة اجتماعية ادب اللغات ثقافة دبنى سلاسل الروايات مخطوطات مذكرات مسرحيات نقد ابراهيم عبد المجيد اجتماعى، رومانسى الاقتصاد الامن والحماية الربح من الانتر نت العاب الفكر الاسلامى تأمل تكنولوجيا حب حروب روايات باللغة الانجليزية صيام عبقريات علم فقه قران كتب رياضية كتب هندسية معجم ، فلسفة ، لغة مناقشة أدب السجون ادب اندلسي اعمال ابداعية الاسلام والمراه الحرب العالمية الفلك المراة تاريخ حضارات اوروبية تجارة وربح تفاسير جريمة حكاية دواوين ذوى الاحتياجات الخاصة روايات قصيرة سلاسل الكتب سيرة سيرة نبوية شهر رمضان علاقات دولية علم نفس علوم علوم النحو علوم هندسة فلسطين قانون قصائد قصص عالمية كتب اجنبية غير مترجمة كتب حازت على جائزة نوبل كتب سياسية اجتماعية كتب علمية، علم كتيبات مجموعة مؤلفين مذكارت مصادر، تاريخى معلومات مفالات مقالات نصوص نظريات

يعد موقعنا ( موقع كتب pdf ) احد اكبر واقدم المواقع العربية التى تقدم الكتب بصيغة ال pdf بشكل يتيح للمستخدم العربى الوصول الى الكتب التى يحتاجها فى جميع المجالات بصيغة ال pdf وبشكل مجانى تماماْ سعياْ وايماناْ منا بضرورة توفر مصادر متاحة للمعرفة حيث تم انشاء الموقع فى نهاية عام 2011 اى تقريبا قبل 7 سنوات من الان فى مجال بدون اهتمام فى وقتها و يوفر موقع كتب pdf جميع الكتب بصيغة pdf فى جميع المجالات (الاسلامية والروايات والكتب السياسية وسلاسل الكتب والكتب المقالية والمجموعات القصصية وحتى الخيال العلمي والكتب العائلية وكتب البرمجة وكتب مجالات الهندسة ) لمعؤفة المزيد عن موقع كتب pdf اقرا المقالة التالية عن كتب pdf