الاثنين، 13 أغسطس 2018

تحميل رواية الحصن الرقمى النسخة الأصلية والمترجمة

بسم الله الرحمن الرحيم
رواية اليوم هى

الحصن الرقمى

النسخة الأصلية والمترجمة 
اعداد : دان براون مؤلف رواية "شيفرة دافنتشى "

الحصن الرقمى  تحميل النسخة المترجمة
الحصن الرقمى  تحميل النسخة الانجليزية


يقدم لكم موقع pdf رواية مميزة وشيقة وهى الحصن الرقمى النسخة الأصلية والمترجمة  من تقديم دان براون مؤلف رواية "شيفرة دافنتشى"، "رواية متقنة تنبض بالاثارة مع كل صفحة لتنقلك من حَدث إلى اخر بشوق ولهفة لتكتتشف أسرار الحصن الرقمى".-جون ل.نانس، مؤلف روايتى "ساعة بندورا"و "التعتيم" ونتمنى لكم قراءة ممتعة ومفيدة وارجو ان تنال الرواية اعجابكم.

معلومات عن رواية الحصن الرقمى  :

اعداد :دان براون
مؤلف رواية "شيفرة دافنتشى"
ترجمة : فايزة غسان المنجد
مراجعة : د. محمد فداء ممدوح الهاشمى
الحجم:17m
عدد الصفحات: 388ص
الصيغة:pdf

مقدمة رواية  الحصن الرقمى  :

بلازا دي إسبانا
سيفيل، إسبانيا
11:00 صباحا
يُقال إنه عند الموت، تتضح الأشياء كلها؛ أدرك إنسي تانكادو صحة ذلك، عندما أمسك بصدره وسقط إلى الأرض متألماً، أدرك كارثة خطئه.
حام الناس حوله، يحاولون مساعدته، لكنه لم يكن يريد المساعدة . فذلك شيء فات أوانه منذ زمن. مرتجفا، رفع يده اليسرى وأشار بأصابعه إلى الخارج. انظروا إلى يدي حدقت الوجوه من حوله، ولكنه أدرك أنهم لم يفهموا قصده.
في يده خاتم ذهبي منقوش. للحظة، تلألأت النقوش تحت أشعة الشمس الأندلسية. عَلِم أن هذا آخر ضوء سيراه إلى الأبد.

نبذة عن رواية الحصن الرقمى  :

عندما واجهت آلة تحليل الشيفرات التي لا تُقهر في وكالة الأمن القومي (إن أس أي)، شيفرة غامضة لم تتمكن من حلها، اتصلت الوكالة برئيسة تحليل الشيفرات، سوزان فليتشر، اختصاصية الرياضيات الذكية والجميلة. الأمر الذي اكتشفته كان كفيلاً بأن يرسل موجات الصدمات السلبية في كواليس السلطة العليا. لقد أصبحت (إن أس أي) رهينة-ليس بالبنادق أو القنابل، بل بشيفرة معقدة جداً قادرة على تعطيل استخبارات الولايات المتحدة في حال تمّ إطلاقها.
ناضلت فليتشر بعد أن علقت في عاصفة متسارعة من السرية والأكاذيب، لتنقذ الوكالة التي تدين لها بالولاء. ولكنها وجدت نفسها، بعد أن خُدعت من جميع الجهات، تقاتل ليس من أجل بلدها وحسب بل من أجل حياتها، وفي النهاية، من أجل حياة الرجل الذي تحب.
"الحصن الرقمي" رواية ذكية سريعة الإيقاع والمقنعة، يتماهى الحدّ الفاصل بين الحق والباطل، بشكل كاف لنتمتع بقدرات "دان براون" الروائية الفائقة التي استطاع من خلالها أن يرسم وبصورة حية، المنطقة الرمادية بين الحرية الشخصية والأمن القومي

لتحميل رواية الحصن الرقمى  pdf :

تحميل "رواية الحصن الرقمى  تحميل النسخة المترجمة" من خلال file4net
تحميل "رواية الحصن الرقمى  تحميل النسخة المترجمة"من خلال mediafir
تحميل "رواية الحصن الرقمى  تحميل النسخة الانجليزية" من خلال file4net
تحميل "رواية الحصن الرقمى  تحميل النسخة الانجليزية"من خلال mediafir
-*-*-*- كتب مشابهة -*-*-*-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الأقسام

اسلاميات روايات كتب تاريخية مؤلفين جدد كتب مجمعة سياسة غرائب وعجائب فى الدنيا تنمية بشرية روايات عربية فن وادب ونثر قضايا عامة شبابية كتب مترجمة مؤلفين وكتاب دينى الاسرة والطفل فى انتظار النسخ الالكترونية علم وثقافة مجموعة قصصية شعر كتب برمجة برمجة انتر نت حصريات كتاب كتب ودروس تصميم مجلات خيال علمى قصص اطفال اسرائيل والعرب روايات مترجمة سيرة ذاتية كتب نادرة مرشحين رئاسة الحياة الزوجية تاريخ خواطر قصص عربية قصص قصيرة كتب ساخرة روايات عالمية علم النفس فلسفة كتب أدبية العلاقات الانسانية المناهج التعليمية رومانسى سلسلة طب فكر كتب كمبيوتر و مالتيميديا اعلام الفيزياء والعلوم الكونية تاريخية دراسات اصولية قناتنا على youtube ابحاث اصدارات كتب pdf علوم اللغة العربية مقالات عامة اجتماعية ادب عربى اللغات جغرافيا دبنى دواوين شعر رعب سلاسل الروايات كتب ادبية مخطوطات مسرحيات نقد ابراهيم عبد المجيد الاقتصاد الامن والحماية الربح من الانتر نت العاب تأمل تطوير الذات تكنولوجيا حب روايات باللغة الانجليزية عبقريات علم فقه قران قصص كتب رياضية كتب متنوعة كتب هندسية مذكرات معجم ، فلسفة ، لغة مناقشة أدب السجون اجتماعى، رومانسى اعمال ابداعية الفلك المراة تجارة وربح تفاسير ثقافة جريمة دواوين ذوى الاحتياجات الخاصة روايات قصيرة سلاسل الكتب سيرة سيرة نبوية علوم علوم النحو علوم هندسة قانون قصائد قصص عالمية كتب اجنبية غير مترجمة كتب حازت على جائزة نوبل كتب سياسية اجتماعية كتب علمية، علم كتيبات مجموعة مؤلفين مذكارت مصادر، تاريخى معلومات مفالات مقالات نظريات

يعد موقعنا ( موقع كتب pdf ) احد اكبر واقدم المواقع العربية التى تقدم الكتب بصيغة ال pdf بشكل يتيح للمستخدم العربى الوصول الى الكتب التى يحتاجها فى جميع المجالات بصيغة ال pdf وبشكل مجانى تماماْ سعياْ وايماناْ منا بضرورة توفر مصادر متاحة للمعرفة حيث تم انشاء الموقع فى نهاية عام 2011 اى تقريبا قبل 7 سنوات من الان فى مجال بدون اهتمام فى وقتها و يوفر موقع كتب pdf جميع الكتب بصيغة pdf فى جميع المجالات (الاسلامية والروايات والكتب السياسية وسلاسل الكتب والكتب المقالية والمجموعات القصصية وحتى الخيال العلمي والكتب العائلية وكتب البرمجة وكتب مجالات الهندسة ) لمعؤفة المزيد عن موقع كتب pdf اقرا المقالة التالية عن كتب pdf