السبت، 3 أغسطس 2019

تحميل رواية هذا كل ما تستحقه ميوكي ميابي

بسم الله الرحمن الرحيم
رواية اليوم هى

هذا كل ما تستحقه

اعداد : ميوكي ميابي
ترجمة : كنانة خليل الخطيب
تحميل رواية هذا كل ما تستحقه ميوكي ميابي

يقدم لكم موقع pdf رواية مميزة وشيقة وهى هذا كل ما تستحقه من تقديم ميوكي ميابي، ونتمنى لكم قراءة ممتعة ومفيدة وارجو ان تنال الرواية اعجابكم.

معلومات عن رواية هذا كل ما تستحقه:

اعداد :ميوكي ميابي
ترجمة : كنانة خليل الخطيب
الحجم: 7m
عدد الصفحات: 462 ص
الصيغة:pdf

نبذه عن رواية هذا كل ما تستحقه:


هذه رواية من أهم الروايات للكاتبة اليابانية المعروفة ميوكي ميابي، تجري أحداث الرواية في عام 1992 حول امرأة شابة تختفي، من تكون هذه المرأة؟ هل هي الضحية؟ هل هي القاتل؟ لا أحد يعلم.. إنها قصة جميلة عن هوية مسروقة لكن الرعب فيها لا يكمن في ارتكاب الجرائم بدم بارد، إنما في الجوع للسلع الاستهلاكية ووقوع الطبقة المتوسطة اليابانية في حلقة مفرغة من الديون الشخصية من أجل التمتع بحياة جيدة. يعبر الكتاب عن الناس الكادحين في المجتمع الذين يغرقون في ديون لا يمكن التغلب عليها ويقعون فريسة الاستغلال، وتسعى إلى الكشف عن المسؤول الحقيقي عن كل هذا. وقد نقلتها إلى العربية المترجمة السورية كنانة الخطيب

نبذة عن المؤلفة ميوكي ميابي:

ولدت في 23 ديسمبر 1960 في كوتووارد- طوكيو - اليابان، وتعد من أشهر الكتاب اليابانيين المعاصرين.
وقد بدأت في عام 1984 بتلقي دروس في مدرسة لتعليم الكتابة تديرها شركة كوداتاشا للنشر، وكانت باكورة أعمالها القصصية عام 1987 بعوان واريراجا رنجن توهانازي، ونالت العديد من الجوائز مثل، جائزة ياماموتو شاجور عام 1993 عن روايتها (كاتا)، وجائزة نوكي عام 1998 عن رواية (ريا) أو (العقل).

نبذة عن المترجمة :

ولدت في 28 / 1/ 1977 لأبوين سوريين في مدينة السلمية التابعة لمحافظة حماة السورية.
في عام 2004، تخرجت في كلية الآداب والعلوم الإنسانية، قسم اللغة الإنجليزية.
عملت في سوريا مدرسة لغة إنجليزية قبل انتقالها للإقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2005، أول ترجمة لها كانت مجموعة قصصية بعنوان "العملاقة والقارب الحجري".

مقدمة رواية هذا كل ما تستحقه :

هذه واحدة من أهم الروايات البوليسية للكاتبة اليابانية المعروفة ميوكي مبابي. نشرت للمرة الأولى عام 1992 باللغة اليابانية تحت عنوان كاشا، إشارة إلى الأسطورة الشتوية القائلة بإبادة الأجساد الميتة.
في عام 1996 ترجمها الفرد بيرنيوم إلى اللغة الإنجليزية تحت عنوان  .All She Was Worth
تجري أحداث الرواية في سنة 1992 وهي تتحدث عن محقق في شرطة العاصمة يدعى شانسوك هونا كان قد توقف عن العمل نتيجة إصابته بطلق ناري في ساقه. وفي أحد الأيام يطلب منه قريب زوجته جان كوريساكا، أن يبحث له عن خطيبته شوكو سيكين التي اختفت فجأة بعد أن اكتشف جان أمر إفلاسها.
ويعد شروعه بالتحقيقات وفي أثناء تجواله في البلاد بحثا عن الفتاة الهاربة، يكشف هونا عن الكيفية التي يوثر بها اقتصاد اليابان- المعتمد على الائتمان بالإضافة إلى نظامها الخاص الذي يعدّ العائلة الركيزة الأساسية في المجتمع، لا الفرد - تأثيراً سلبياً في حياة الأفراد.
في "هذا كل ما تستحقه" تصور لنا الكاتبة ميوكي مدينة طوكيو في العصر الحديث، حيث تضافرت جهود البنوك وشركات الائتمان التشكيل فخ الديون الاستهلاكية الذي يقع فيه معظم الناس من دون قصد منهم، ثم لا يجدون سبيلاً للهرب ويقدم الكثير منهم على
الانتحار.
تسهب الرواية في وصف كيفية عمل نظام الائتمان و القروض في اليابان وتأخذنا إلى أماكن مختلفة داخل طوكيو. بشكل عام، تعدّ رواية "هذا كل ما تستحقه" مزيجاً فنياً من حل الألغاز والمعالجة الاجتماعية.

لتحميل رواية هذا كل ما تستحقه pdf :

تحميل "رواية هذا كل ما تستحقه" من خلال mediafir
-*-*-*- كتب مشابهة -*-*-*-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الأقسام

اسلاميات روايات كتب تاريخية مؤلفين جدد روايات عربية كتب مجمعة تنمية بشرية كتب سياسة غرائب وعجائب فى الدنيا دينى كتب مترجمة فن وادب ونثر قضايا عامة شبابية مؤلفين وكتاب الاسرة والطفل فى انتظار النسخ الالكترونية علم وثقافة كتب متنوعة مجموعة قصصية شعر تاريخ روايات عالمية روايات مترجمة تطوير الذات برمجة برمجة انتر نت كتاب حصريات كتب ودروس تصميم مجلات خيال علمى قصص اطفال اسرائيل والعرب قصص عربية كتب أدبية الحياة الزوجية سيرة ذاتية قصص قصيرة كتب نادرة مرشحين رئاسة ادب مترجم خواطر علم النفس كتب ساخرة ادب عالمي فلسفة العلاقات الانسانية المناهج التعليمية رومانسى سلسلة طب فكر كتب كمبيوتر و مالتيميديا ابحاث اعلام الفيزياء والعلوم الكونية تاريخية جغرافيا دراسات اصولية رعب قناتنا على youtube ادب عربى اصدارات كتب pdf ثقافة مالية دواوين شعر علوم اللغة العربية قصص كتب ادبية مقالات عامة اجتماعية ادب اللغات ثقافة دبنى سلاسل الروايات مخطوطات مذكرات مسرحيات نقد ابراهيم عبد المجيد اجتماعى، رومانسى الاقتصاد الامن والحماية الربح من الانتر نت العاب تأمل تكنولوجيا حب دين روايات باللغة الانجليزية عبقريات علم فقه قران كتب رياضية كتب هندسية معجم ، فلسفة ، لغة مناقشة أدب السجون ادب اندلسي اعمال ابداعية الفلك المراة تاريخ حضارات اوروبية تجارة وربح تفاسير جريمة حكاية دواوين ذوى الاحتياجات الخاصة روايات قصيرة سلاسل الكتب سيرة سيرة نبوية علم نفس علوم علوم النحو علوم هندسة قانون قصائد قصص عالمية كتب اجنبية غير مترجمة كتب حازت على جائزة نوبل كتب سياسية اجتماعية كتب علمية، علم كتيبات مجموعة مؤلفين مذكارت مصادر، تاريخى معلومات مفالات مقالات نصوص نظريات

يعد موقعنا ( موقع كتب pdf ) احد اكبر واقدم المواقع العربية التى تقدم الكتب بصيغة ال pdf بشكل يتيح للمستخدم العربى الوصول الى الكتب التى يحتاجها فى جميع المجالات بصيغة ال pdf وبشكل مجانى تماماْ سعياْ وايماناْ منا بضرورة توفر مصادر متاحة للمعرفة حيث تم انشاء الموقع فى نهاية عام 2011 اى تقريبا قبل 7 سنوات من الان فى مجال بدون اهتمام فى وقتها و يوفر موقع كتب pdf جميع الكتب بصيغة pdf فى جميع المجالات (الاسلامية والروايات والكتب السياسية وسلاسل الكتب والكتب المقالية والمجموعات القصصية وحتى الخيال العلمي والكتب العائلية وكتب البرمجة وكتب مجالات الهندسة ) لمعؤفة المزيد عن موقع كتب pdf اقرا المقالة التالية عن كتب pdf