الأربعاء، 3 يونيو 2020

تحميل كتاب نجاحات عظيمة يومية ل ستيفن آر.كوفي

بسم الله الرحمن الرحيم
كتاب اليوم هو

نجاحات عظيمة يومية

افكار ملهمة لحياة ذات معنى

اعداد : ستيفن آر.كوفي
تحميل كتاب نجاحات عظيمة يومية ل ستيفن آر.كوفي

يقدم لكم موقع pdf كتاب مميز وشيق وهو نجاحات عظيمة يومية افكار ملهمة لحياة ذات معنى ، عو كتاب يزودك بالادوات اللزمة للاستفادة من اقصى القدرات الكامنة بداخلك، من تقديم ستيفن آر.كوفي ونتمنى لكم قراءة ممتعة ومفيدة وارجو ان ينال الكتاب اعجابكم.


"أولا، أود أن تجلس وتسترخي وتستمتع بالقراءة. ثانيًا، أود أن تكون مجموعة القصص هذه مصدرا للإلهام للحصول على القليل مما تعطيه الحياة - وبالطبع إعطاء القليل للاخرين أيضا. ثالثاً أود أن تثير هذه المجموعة من القصص بداخلك رغبة أكبر تجاه التحول و التغيير " 
ستيفن كوفي

معلومات عن كتاب نجاحات عظيمة يومية :

اعداد :ستيفن آر.كوفي
الحجم: 34m
عدد الصفحات: 461ص
الصيغة:pdf

مقدمة كتاب نجاحات عظيمة يومية  :

يشهد العالم بين الفينة والفينة بطلا فذا أو يكتشف شخصا اذا موهبة نادرة... وعلى الرغم من ذلك، فإن معظم الأفراد
يدركون أن هناك نوعا آخر من النجاح والتميز يميل عموما إلى طبيعة أكثر هدوءا، نوعا من النجاح يتحاشى الظهور في عناوين الأخبار.
ومن وجهة نظري أن مثل هذا النوع من النجاح يستحق أعلى درجات التقدير والاحترام، إنه النجاح الذي أطلق عليه نجاحات عظيمة يومية. – من المقدمة ترتبط النجاحات العظيمة اليومية بالشخصيات والإسهامات التي تقدمها، وليس بالشهرة أو الثروة أو السمعة أو النفوذ أو المكانة الاجتماعية: إذ تخبرنا النجاحات اليومية عمن يكون الشخص وليس عما يمتلك، فهي تهتم بالأعمال الصغيرة والبسيطة أكثر مما تهتم بالإسهامات المتكلفة. وعلى مدار أكثر من ثمانين عاما ولا تزال مجلة اريدرز دايجست معينا لا ينضب للأفكار الملهمة للعيش بفاعلية، ويحتوي الكتاب الذي بين يديك عزيزي القارئ على ست وثلاثين قصة من أكثر القصص الملهمة التي جاءت مجلة ريدرز دايجسته ومئات المقولات المقتبسة، وتعرفك هذه المجموعة عزيزي القارئ بأناس اختاروا حرية التصرف وحرية الهدف والنتيجة وحرية اختيار المبادئ - من أجل استغلال القدرات الكامنة بداخلهم - تلك القدرات الخاصة بالنجاحات الحقيقية؛ بغض النظر عن التحديات التي تواجههم. اقرأ عن نعمة الشجاعة التي تحلى بها والد "أليكس هالي والتي سمحت له أن يكمل الدراسة بالكلية، واقرأ عن الحماس لمساعدة الآخرين الذي جعل" دون شوندر ويفر" يقوم بإبداع كرسي متحرك رخيص التكلفة من أجل الفقراء حول العالم، وتعاطف تايلر كوري" الذي شجعه وحثه على تعليم طفل "بائس" القراءة حين فشلت منظمة التعليم في ذلك، والمزيد والمزيد من القصص.
سيساعدك كتاب نجاحات عظيمة يومية على اكتشاف أفكار موحية وملهمة تساعد على زيادة الوعي بالإضافة إلى تقديم
الحلول لمواجهة التحديات الشخصية الخاصة بك. وأثناء تعلمك العيش وفق مبادئ خالدة وعالمية، فإنك ستجد فرحة أعظم والمزيد من الصفاء الذهني والسلام الداخلي ومشاعر الاستحقاق والجدارة التي تأتي من خلال عيش حياة مليئة بنجاجات عظيمة يوميا

نبذة عن كتاب نجاحات عظيمة يومية :

نظرًا لاحتواء كتاب نجاحات عظيمة يومية على وفرة من الحكمة التي جاءت فى صفحات مجلة ريدرز دايجست, سوف يطلعك هذا الكتاب على قصص مؤثرة وجذابة عن حياة عاشها أفراد ومروا فيها بكثير من المحن والتحديات. وتمثل الأعمال التي قام بها مثل أولئك الأشخاص المتنوعين مثل "مايا أنجيلو" و"جاك بيني" و"هنري ديفيد ثورو" و"جو بترنو" نماذج مشرقة لأشخاص يقودون حياتهم. وتساعد تأملات "ستيفن كوفي" وتعليقاته القراء على تطبيق هذه المبادئ في حياتهم.

لتحميل كتاب نجاحات عظيمة يومية pdf :

تحميل "كتاب نجاحات عظيمة يومية" من خلال mediafir
-*-*-*- كتب مشابهة -*-*-*-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الأقسام

اسلاميات روايات كتب تاريخية مؤلفين جدد روايات عربية كتب مجمعة تنمية بشرية دينى كتب سياسة غرائب وعجائب فى الدنيا كتب مترجمة فن وادب ونثر قضايا عامة شبابية مؤلفين وكتاب الاسرة والطفل فى انتظار النسخ الالكترونية علم وثقافة كتب متنوعة مجموعة قصصية شعر تاريخ روايات عالمية روايات مترجمة تطوير الذات برمجة برمجة انتر نت كتاب حصريات قصص عربية كتب ودروس تصميم مجلات خيال علمى قصص اطفال اسرائيل والعرب كتب أدبية الحياة الزوجية سيرة ذاتية قصص قصيرة كتب نادرة مرشحين رئاسة ادب مترجم علم النفس كتب ساخرة ادب عالمي خواطر فلسفة العلاقات الانسانية المناهج التعليمية رومانسى سلسلة طب فكر كتب كمبيوتر و مالتيميديا ابحاث ادب عربى اعلام الفيزياء والعلوم الكونية تاريخية جغرافيا دراسات اصولية رعب قناتنا على youtube اصدارات كتب pdf ثقافة مالية دواوين شعر دين علوم اللغة العربية قصص كتب ادبية مقالات عامة اجتماعية ادب اللغات ثقافة دبنى سلاسل الروايات مخطوطات مذكرات مسرحيات نقد ابراهيم عبد المجيد اجتماعى، رومانسى الاقتصاد الامن والحماية الربح من الانتر نت العاب الفكر الاسلامى تأمل تكنولوجيا حب حروب روايات باللغة الانجليزية صيام عبقريات علم فقه قران كتب رياضية كتب هندسية معجم ، فلسفة ، لغة مناقشة أدب السجون ادب اندلسي اعمال ابداعية الاسلام والمراه الحرب العالمية الفلك المراة تاريخ حضارات اوروبية تجارة وربح تفاسير جريمة حكاية دواوين ذوى الاحتياجات الخاصة روايات قصيرة سلاسل الكتب سيرة سيرة نبوية شهر رمضان علاقات دولية علم نفس علوم علوم النحو علوم هندسة فلسطين قانون قصائد قصص عالمية كتب اجنبية غير مترجمة كتب حازت على جائزة نوبل كتب سياسية اجتماعية كتب علمية، علم كتيبات مجموعة مؤلفين مذكارت مصادر، تاريخى معلومات مفالات مقالات نصوص نظريات

يعد موقعنا ( موقع كتب pdf ) احد اكبر واقدم المواقع العربية التى تقدم الكتب بصيغة ال pdf بشكل يتيح للمستخدم العربى الوصول الى الكتب التى يحتاجها فى جميع المجالات بصيغة ال pdf وبشكل مجانى تماماْ سعياْ وايماناْ منا بضرورة توفر مصادر متاحة للمعرفة حيث تم انشاء الموقع فى نهاية عام 2011 اى تقريبا قبل 7 سنوات من الان فى مجال بدون اهتمام فى وقتها و يوفر موقع كتب pdf جميع الكتب بصيغة pdf فى جميع المجالات (الاسلامية والروايات والكتب السياسية وسلاسل الكتب والكتب المقالية والمجموعات القصصية وحتى الخيال العلمي والكتب العائلية وكتب البرمجة وكتب مجالات الهندسة ) لمعؤفة المزيد عن موقع كتب pdf اقرا المقالة التالية عن كتب pdf