الأحد، 2 سبتمبر 2018

اعجب الظواهر الغامضة

بسم الله الرحمن الرحيم
كتاب اليوم هو

اعجب الظواهر الغامضة

سلسلة عجائب

اعداد : راجى عنايت
اعجب الظواهر الغامضة

يقدم لكم موقع pdf كتاب مميز وشيق وهو اعجب الظواهر الغامضة من تقديم راجى عنايت، أعجب الظواهرالغامضة من الأقوال المأثورة عندما تتسع دائرة العلوم والمعارف، يتسع فى نفس الوقت - محيط الجهل : أى أن الغامض المجهول الذى لم ننجح بعد فى اكتشاف سرّه، يتضاعف نتيجة لزيادة معارفنا.. فى هذا الكتاب من سلسلة (عجائب) نستعرض مجموعة من الظواهر الغامضةالتى لم يصل فيها العلم إلى كلمة أخيرة . أو قدّم لنا تفسيرًا مقنعًا لها. بعضها يمكن أن نورده فى باب العجائب، وباقيها يدخل فى باب الظواهر الخارقة، ونتمنى لكم قراءة ممتعة ومفيدة وارجو ان ينال الكتاب اعجابكم.

معلومات عن كتاب اعجب الظواهر الغامضة :

اعداد :راجى عنايت
الحجم: 10m
عدد الصفحات: 56ص
الصيغة:pdf

مقدمة كتاب اعجب الظواهر الغامضة  :

أعجب الظواهرالغامضة من الأقوال المأثورة عندما تتسع دائرة العلوم والمعارف، يتسع فى نفس الوقت - محيط الجهل : أى أن الغامض المجهول الذى لم ننجح بعد فى اكتشاف سرّه، يتضاعف نتيجة لزيادة معارفنا..
فى هذا الكتاب من سلسلة (عجائب) نستعرض مجموعة من الظواهر الغامضةالتى لم يصل فيها العلم إلى كلمة أخيرة . أو قدّم لنا تفسيرًا مقنعًا لها. بعضها يمكن أن نورده فى باب العجائب، وباقيها يدخل فى باب الظواهر الخارقة!
فالرجل الذى صعد فى فضاء الحجرة، أمام مجموعة من العلماء المتشككين، متغلبا على الجاذبية الأرضية، يعكس ظاهرة خارقة بحق، وكذلك ظاهرة الرجل الذى يستطيع أن يوجد فى نفس الوقت، فى مكانين متباعدين.
ثم بماذا نسمى ظاهرة الإنسان الذى يحترق ذاتيًا.. أى بدون مصدر أو سبب مادى للاحتراق، وتبقى بعض ملابسه
سليمة، ويبقى المكان بأكمله سليمًا؟
كذلك، يناقش هذا الكتاب ظاهرة الأمطار الغامضةالتى لا تحمل الماء فقط، بل تحمل معه البذور والأسماك والضفادع . وظاهرة غامضة أخرى، هى ظاهرة هجرة الطيور والحيوانات والحشرات، والتى لم يصل العلم حتى اليوم إلى اكتشاف سر الحاسة الغامضة التى تهتدى بها هذه الكائلات، فى الهجرة لآلاف الكيلومترات، ثم العودة إلى نفس المكان، ظواهر واكتشافات عجيبة، تثير الاندهاش والفضول، والأهم. أنها تفتح العقل على آفاق من التفكير غير النمطى التقليدى، وتعود الإنسان على الانتقال إلى التفكير الابتكارى، الذى يفتح للعقل آفاقًا واسعة لم يعتد ارتيادها.
راجى عنايات

نبذة عن كتاب اعجب الظواهر الغامضة :

أعجب الظواهر الغامضة
في الكتاب الرابع من سلسلة "عجائب" ، نرى مجموعة من الظواهر الغامضة التى لم يصل فيها العلم إلى كلمة أخيرة حتى وقتنا هذا، ومن بينها :

  • الوسيط «هيوم» الذى ارتفع في فضاء الحجرة وسط جمع العلماء وخرج من النافذة، ليدخل المبنى من نافذة الدور العلوى!
  •  عشيقة هنرى الثامن ملك فرنسا التى احترقت بكرة نار كانت تحوم في حيرة نومها ليلة زفافها
  •  عجائب الأمطار الساقطة من السماء تحمل البذور والأسماك والضفادع !
  •  الاحتراق الذاتى يحيل دكتور بنتيلى، إلى كومة من الرماد مع بقاء ملابسه سليمة وجانب من ساقها
  • روجرز العجيب استطاع ان يظهر فى ملبورن وسيدني، وبينهما 500 ميل في نفس الوقت
  • نعوش جزيرة أوسيل التي تصر على تغيير اماكنها كلما أعيد ترتيبها وتثير هياج الخيل القريبة من المدفن
  • قدماء الفرس استخدموا الكهرباء قبل ان يكتشفها فولتا وجلفانى بما يقرب من الفى سنة


لتحميل كتاب اعجب الظواهر الغامضة pdf :

تحميل "كتاب اعجب الظواهر الغامضة" من خلال file4net
تحميل "كتاب اعجب الظواهر الغامضة" من خلال mediafir
ملحوظة الرقم السرى :  www.dvd4arab.com
-*-*-*- كتب مشابهة -*-*-*-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الأقسام

اسلاميات روايات كتب تاريخية مؤلفين جدد كتب مجمعة روايات عربية تنمية بشرية سياسة غرائب وعجائب فى الدنيا فن وادب ونثر قضايا عامة كتب مترجمة شبابية دينى مؤلفين وكتاب الاسرة والطفل فى انتظار النسخ الالكترونية كتب علم وثقافة مجموعة قصصية شعر روايات عالمية برمجة برمجة انتر نت تاريخ حصريات روايات مترجمة كتاب كتب ودروس تصميم مجلات خيال علمى قصص اطفال اسرائيل والعرب سيرة ذاتية كتب نادرة مرشحين رئاسة الحياة الزوجية خواطر قصص عربية قصص قصيرة كتب أدبية كتب ساخرة تطوير الذات علم النفس فلسفة كتب متنوعة العلاقات الانسانية المناهج التعليمية رومانسى سلسلة طب فكر كتب كمبيوتر و مالتيميديا ابحاث اعلام الفيزياء والعلوم الكونية تاريخية دراسات اصولية رعب قناتنا على youtube اصدارات كتب pdf علوم اللغة العربية مقالات عامة اجتماعية ادب عربى ادب مترجم اللغات ثقافة مالية جغرافيا دبنى دواوين شعر سلاسل الروايات كتب ادبية مخطوطات مسرحيات نقد ابراهيم عبد المجيد ادب عالمي الاقتصاد الامن والحماية الربح من الانتر نت العاب تأمل تكنولوجيا حب روايات باللغة الانجليزية عبقريات علم فقه قران قصص كتب رياضية كتب هندسية مذكرات معجم ، فلسفة ، لغة مناقشة أدب السجون اجتماعى، رومانسى ادب اعمال ابداعية الفلك المراة تجارة وربح تفاسير ثقافة جريمة دواوين دين ذوى الاحتياجات الخاصة روايات قصيرة سلاسل الكتب سيرة سيرة نبوية علوم علوم النحو علوم هندسة قانون قصائد قصص عالمية كتب اجنبية غير مترجمة كتب حازت على جائزة نوبل كتب سياسية اجتماعية كتب علمية، علم كتيبات مجموعة مؤلفين مذكارت مصادر، تاريخى معلومات مفالات مقالات نظريات

يعد موقعنا ( موقع كتب pdf ) احد اكبر واقدم المواقع العربية التى تقدم الكتب بصيغة ال pdf بشكل يتيح للمستخدم العربى الوصول الى الكتب التى يحتاجها فى جميع المجالات بصيغة ال pdf وبشكل مجانى تماماْ سعياْ وايماناْ منا بضرورة توفر مصادر متاحة للمعرفة حيث تم انشاء الموقع فى نهاية عام 2011 اى تقريبا قبل 7 سنوات من الان فى مجال بدون اهتمام فى وقتها و يوفر موقع كتب pdf جميع الكتب بصيغة pdf فى جميع المجالات (الاسلامية والروايات والكتب السياسية وسلاسل الكتب والكتب المقالية والمجموعات القصصية وحتى الخيال العلمي والكتب العائلية وكتب البرمجة وكتب مجالات الهندسة ) لمعؤفة المزيد عن موقع كتب pdf اقرا المقالة التالية عن كتب pdf