الخميس، 2 أغسطس 2018

موسوعة الظلام

بسم الله الرحمن الرحيم
كتاب اليوم هو

موسوعة الظلام

اعداد : " د .احمد خالد توفيق " " م. سند راشد دخيل "
موسوعة الظلام

يقدم لكم موقع pdf كتاب مميز وجديد وهو موسوعة الظلام اول موسوعة عربية متخصصة فى عالم الرعب.. من تقديم "د .احمد خالد توفيق""م.سند راشد دخيل" ونتمنى لكم قراءة ممتعة ومفيدة وارجو ان تنال اعجابكم.
"اقدم واقوى عاطفة بشرية هى الخوف.. واقدم واقوى خوف هو الخوف من المجهول"
لافكرافت

معلومات عن كتاب موسوعة الظلام :

اعداد : " د .احمد خالد توفيق " " م.سند راشد دخيل "
الحجم:28m
عدد الصفحات:218ص
الكويت 2006
الصيغة:pdf

مقدمة كتاب موسوعة الظلام :

للخوف لذة خاصة اكتشفها الإنسان منذ القدم وعرفها جيدا منذ فجر التاريخ .. وجرّبها على مر العصور .. فهل تساءلت يوما عن سبب حب الناس لركوب القطارات الأفعوانية ؟ أو هل تساءلت مرة عن سبب حبك أنت لدخول أفلام الرعب ؟
إنه الخوف!!
تلك المتعة الغريبة التي لا زال العلماء يتدارسون أسبابها و يبحثون مبرراتها إلى البعض ذهب إلى أن الإنسان يعشق اليخوف بسبب مادة الأدرينالين التي يفرزها الجسم عند شعوره بالخوف أو الخطر .. بينما يرى آخرون أن الإنسان يعشق تعذيب ذاته بصورة فطرية لهذا فهو يعشق الرعب .
و بعيدا عن دراسات العلماء و أقوالهم فإننا نقدم لكم فى هذا الكتاب ما حاولنا أن نجعل منه موسوعة متكاملة تحتوي على كل ما يتعلق بهذا العالم الغامض .. عالم الرعب!!
سنوثق حقائقه المرعبة .. قصصه .. أفلامه .. كتابه .. وأساطيره الخالدة .
سندخل معا عالم الرعب .. ونجوب الغرف المظلمة من العلم .. تجربة جديدة على المكتبة العربية .. نتمنى أن تكون ممتعة .. ومفيدة .. ومخيفة .

نبذة عن كتاب موسوعة الظلام :

اول موسوعة عربية متخصصة فى عالم الرعب...
موسوعة الظلام  نتحدث عن الميتافيريقا ..نتحدث عن الرعب .. عن المجهول .. عن الجانب المظلم من القمر، والناحية الأخرى من الباب الموصد .. نتحدث عما ينتظرنا في زاوية المنعطف، وعن الذي يقرع جرس الباب بعد منتصف الليل .. نتحدث عن سبب عواء الكلب وانتصاب شعر القط .. نتحدث عن أسرار منسية وفنون بائدة يتداولون سرها همسًا .. نتحدث عن طقوس غامضة وقلاع مهجورة .. موسوعة الظلام..نتحدث عن كتب كانوا يحرقون من يمتلكها، وعن أشياء لا اسم لها .. نتحدث عن هذه الأسرار الرهيبة وعن الذين كتبوا عنها أو صوروها .موسوعة الظلام هي محاولة جريئة هي ان تجمع كل هذا في موسوعة، كأنك يمكن أن تحتوي خيال الإنسان وكوابيسه في كلمات، لكننا حاولنا .. والنتيجة ما زالت بعيدة عن الكمال، لكنها تمنحك ساعات لا شك فيها من الإثارة والخيال.. نستطيع ان نعطيك هذا الوعد ونفي به.

لتحميل كتاب موسوعة الظلام pdf :

تحميل "كتاب موسوعة الظلام" من خلال file4net
تحميل "كتاب موسوعة الظلام"من خلال mediafir
-*-*-*- كتب مشابهة -*-*-*-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الأقسام

اسلاميات روايات كتب تاريخية مؤلفين جدد روايات عربية كتب مجمعة تنمية بشرية كتب سياسة غرائب وعجائب فى الدنيا دينى كتب مترجمة فن وادب ونثر قضايا عامة شبابية مؤلفين وكتاب الاسرة والطفل فى انتظار النسخ الالكترونية علم وثقافة كتب متنوعة مجموعة قصصية شعر تاريخ روايات عالمية روايات مترجمة تطوير الذات برمجة برمجة انتر نت كتاب حصريات كتب ودروس تصميم مجلات خيال علمى قصص اطفال اسرائيل والعرب قصص عربية كتب أدبية الحياة الزوجية سيرة ذاتية قصص قصيرة كتب نادرة مرشحين رئاسة ادب مترجم خواطر علم النفس كتب ساخرة ادب عالمي فلسفة العلاقات الانسانية المناهج التعليمية رومانسى سلسلة طب فكر كتب كمبيوتر و مالتيميديا ابحاث اعلام الفيزياء والعلوم الكونية تاريخية جغرافيا دراسات اصولية رعب قناتنا على youtube ادب عربى اصدارات كتب pdf ثقافة مالية دواوين شعر علوم اللغة العربية قصص كتب ادبية مقالات عامة اجتماعية ادب اللغات ثقافة دبنى سلاسل الروايات مخطوطات مذكرات مسرحيات نقد ابراهيم عبد المجيد اجتماعى، رومانسى الاقتصاد الامن والحماية الربح من الانتر نت العاب تأمل تكنولوجيا حب دين روايات باللغة الانجليزية عبقريات علم فقه قران كتب رياضية كتب هندسية معجم ، فلسفة ، لغة مناقشة أدب السجون ادب اندلسي اعمال ابداعية الفلك المراة تاريخ حضارات اوروبية تجارة وربح تفاسير جريمة حكاية دواوين ذوى الاحتياجات الخاصة روايات قصيرة سلاسل الكتب سيرة سيرة نبوية علم نفس علوم علوم النحو علوم هندسة قانون قصائد قصص عالمية كتب اجنبية غير مترجمة كتب حازت على جائزة نوبل كتب سياسية اجتماعية كتب علمية، علم كتيبات مجموعة مؤلفين مذكارت مصادر، تاريخى معلومات مفالات مقالات نصوص نظريات

يعد موقعنا ( موقع كتب pdf ) احد اكبر واقدم المواقع العربية التى تقدم الكتب بصيغة ال pdf بشكل يتيح للمستخدم العربى الوصول الى الكتب التى يحتاجها فى جميع المجالات بصيغة ال pdf وبشكل مجانى تماماْ سعياْ وايماناْ منا بضرورة توفر مصادر متاحة للمعرفة حيث تم انشاء الموقع فى نهاية عام 2011 اى تقريبا قبل 7 سنوات من الان فى مجال بدون اهتمام فى وقتها و يوفر موقع كتب pdf جميع الكتب بصيغة pdf فى جميع المجالات (الاسلامية والروايات والكتب السياسية وسلاسل الكتب والكتب المقالية والمجموعات القصصية وحتى الخيال العلمي والكتب العائلية وكتب البرمجة وكتب مجالات الهندسة ) لمعؤفة المزيد عن موقع كتب pdf اقرا المقالة التالية عن كتب pdf